الحمل

    
مدونة  كلوا  ماشي اون لين تحتوي علي اروع الافلام العربيه والاجنبيه والمسلسلات  والافلام الهندي والرياضه والاخبار المصربه والمشاهدة  المباشره والقنوات المياشره والمباريات الحصريه  والتحميل    والمهرجاناااااات الشعبي والاغاني العربيه والاجنبيه المباشر  كل مهرجانات اوكا واورتيجا ووزة و سردينة و صلصة العجيب وال 8% ----------- كل مهرجانات فيجو وعمروحاحا والسادات وغندى وشحتة كاريكـا - كل مهرجانات فيلو وزيزوالنوبى وتيتو وحمو الريس                     فيلم . شاهد .مشاهده .رائع.جديد.تحميل.تنزيل.قناة.بحث.مبارة.صوره.حصري.افلامنا.مباشر.كل.جديد.مدونه.موقع.مهرجان.مسلسل .هندي.السهره.قنوات.رياضه.كلام.دروس.نستفيد.كلوا ماشي.ايامنا.بحوث.اغاني .فوتوشب.كليبات.اكواد.عبارات.ثقافات.جلسات.اسلاميات.قران


   

شاهد البحرين تحرز لقب بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية





أحرز منتخب البحرين لقب النسخة الخامسة من البطولة الخليجية الأولمبية لكرة القدم بعد فوزه على السعودية 1-0 اليوم الاثنين على استاد البحرين الوطني بالرفاع في المباراة النهائية.
وسجل حسان جميل (32 من ركلة جزاء) هدف المباراة.
وهذه المرة الأولى يحرز فيها المنتخب البحريني لقب البطولة بعد أن جرد السعودية من لقبها وحرمها من تحقيق اللقب الثالث بعد فوزها في النسختين الأولى والرابعة، فيما حقق منتخبا الامارات وعمان اللقب مرة واحدة.
وجاءت المباراة تكتيكية بحتة اعتمد خلالها مدربا الفريقين اغلاق منطقة العمليات والكثافة العددية في وسط الملعب، وكانت المحاولات الهجومية من الفريقين عبر التسديد من خارج المنطقة.
وأجاد مدرب البحرين الانكليزي انطوني هدسون في وضع الخطة المنظمة في الدفاع ووسط الملعب واعتمد على تحركات لاعبيه عيسى غالب وسيد أحمد جعفر "كريمي" وحسان جميل ومعهم عباس الساري، إلى جانب تألق الحارس أشرف وحيد.
ونجح المنتخب البحريني في إحراز هدف المباراة من ركلة جزاء احتسبها الحكم العماني الدولي ياسر الرواحي بعد اصطدام حارس السعودية عبد الله حمدان مع لاعب وسط البحرين سيد أحمد جعفر، وتصدى لركلة الجزاء حسان جميل الذي نجح في ايداع الكرة في الشباك (32).
ونجح المنتخب البحريني في الحفاظ على نظافة مرماه حتى نهاية الشوط الأول.
ومع الشوط الثاني، رمى مدرب السعودية خالد القروني بكل ثقله في الملعب، وزج بالمهاجم رائد الغامدي وحاول الوصول إلى مرمى البحرين في أكثر من مناسبة، لكن تألق الحارس أشرف وحيد والخط الدفاعي حالا دون تحقيق السعودية مبتغاه بتعديل النتيجة.
وكانت أبرز فرص السعودية عن طريق صالح الجمعان الذي لعب كرة رأسية باتجاه المرمى، ولكن الحارس أشرف وحيد نجح في ابعاد الكرة ببراعة من على خط المرمى (58).
وواصل المنتخب البحريني تفوقه في المنطقة الدفاعية وأغلق جميع المنافذ أمام مهاجمي السعودية في الوصول لمرماهم، ليتمكن المنتخب البحريني من الحفاظ على هدفه والخروج فائزا بالمباراة.
وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع حقق المنتخب الكويتي المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد فوزه على منتخب عمان بالركلات الترجيحية 4-3 وكان الوقت الاصلي انتهى بالتعادل السلبي.


Share   
 
      
http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/free10.gif
للمشاهدة بدون تقطيع اعمل تعلــــــيق

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

الله شاهد علي ما يفعه الظالمون

 
كلوا ماشي اون لين © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top