الحمل

    
مدونة  كلوا  ماشي اون لين تحتوي علي اروع الافلام العربيه والاجنبيه والمسلسلات  والافلام الهندي والرياضه والاخبار المصربه والمشاهدة  المباشره والقنوات المياشره والمباريات الحصريه  والتحميل    والمهرجاناااااات الشعبي والاغاني العربيه والاجنبيه المباشر  كل مهرجانات اوكا واورتيجا ووزة و سردينة و صلصة العجيب وال 8% ----------- كل مهرجانات فيجو وعمروحاحا والسادات وغندى وشحتة كاريكـا - كل مهرجانات فيلو وزيزوالنوبى وتيتو وحمو الريس                     فيلم . شاهد .مشاهده .رائع.جديد.تحميل.تنزيل.قناة.بحث.مبارة.صوره.حصري.افلامنا.مباشر.كل.جديد.مدونه.موقع.مهرجان.مسلسل .هندي.السهره.قنوات.رياضه.كلام.دروس.نستفيد.كلوا ماشي.ايامنا.بحوث.اغاني .فوتوشب.كليبات.اكواد.عبارات.ثقافات.جلسات.اسلاميات.قران  


أسرار مغامرة شريف وميريت

شريف رمزي وميريت".. ثنائي شاب ينتمى كل منهما إلى أسرة فنية، حققا منذ لقائهما الأول حالة من التناغم والتمازج، التى قلما تجده فى الوسط الفني، استطاعا من خلال أول بطولتها فى فيلم "هاتولى راجل " أن يجذبا أنظار المشاهدين إليهما، وعلى الرغم من خوضهما تجربة بالغة الصعوبة، من نوعية "الفانتازيا" إلا ..
شريف رمزي وميريت".. ثنائى شاب ينتمى كل منهما إلى أسرة فنية، حققا منذ لقائهما الأول حالة من التناغم والتمازج، التى قلما تجده فى الوسط الفني، استطاعا من خلال أول بطولتها فى فيلم "هاتولى راجل " أن يجذبا أنظار المشاهدين إليهما، وعلى الرغم من خوضهما تجربة بالغة الصعوبة، من نوعية "الفانتازيا" إلا أنهما استطاعا مواجهة التحدى والمنافسة، خلال موسم عيد الأضحى الماضي، وسط عديد من الأفلام التجارية، التى تعتمد على الرقص والغناء الشعبي، ليأتى الفيلم كتجربة نظيفة، ترسم البسمة على وجوه المشاهدين..

البداية كانت مع شريف، وسألته، كيف جاءت فكرة فيلم "هاتولى راجل"؟

مبتسمًا: جاءت بداية الفكرة بعد انتهائى مباشرًا من تصويرت فيلم "سمير وشهير وبهير"، الذى حقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا، بعدها راوضتنى فكرةت تقديم فيلم رومانسى كوميدى، خاصة أننى لم أقدم من قبل مثل هذه النوعية من الأعمال، ولكن كنت عن فكرة غير تقليدية، وبالفعل تواصلت مع المؤلف أحمد فهمى بإعتباره من أفضل الكتاب فى مجال الكوميديا، وعرضت عليه الأمر،  بعدها طرح علىّ أكثر من فكرة، إلا أنه فى النهاية تم الإستقرار على فكرة هذا الفيلم التى تدور أحداثه حول "سيطرة السيدات على المجتمع "،  ولم يكون النص بهذه الصورة التى خرجت على الشاشة الفضية، وكانت فكرة شقيقى كريم، وإنضم إلينا المخرج محمد شاكر، وبدأنا فى كتابة السيناريو، وترشيح أبطال العمل.


إنتقلت إلى ميريت وسألتها، هذه المرة الثانية التى تقدمين فيها الفانتازيا، بعد مشاركتك فى "الرجل العناب"، فهل تحبين هذه النوعية؟

دورى فى "الرجل العناب" مختلفا تمامًا، فقد كنت أجسد دورت فتاة شعبيةت "ناتاشا" التىت تقف على عربة كبدة، وهى نموذج موجود فى المجتمع، بغض النظر عن الفانتازيا التى قدمها الثلاثى سمير وشهير وبهير، ولا يهمنى تكرار تجربة ناجحة بقدر إهتمامى بتقديم شخصية جديدة، تنال إعجاب الجمهور، فلا أحب أن أكون أسيرة الأدوار المشابهة.

ولكن هذه النوعية من الأعمال تعد مغامرة صعبة، ما تعليقكما؟

شريف: الفانتازيا تعد من الأعمال غاية الصعوبة، لدرجة أننى كنت متخوفًا من تقديمها، وسيطر على شعور بالحيرة والخوف من هذه المغامرة لأن أغلب هذه الأعمال لم تنجح، ولكن بفضل الله خوضت التجربة وكلى ثقة بنجاحها، لأننى أعددت لها كثيرًا، فكنت حريصًا على تقديم البسمة للجماهير، الذين عانوا كثيرًا الفترة الماضية بسبب الأحداث التى تشهدها البلاد.

أما ميريت قالت: فى بداية الأمر تملكنى الخوف بإعتبار أن هذه النوعية لم أقدمها من قبل، ولكن بعد البدء فى التصوير وبمساعدة فريق العمل شعرت بإرتياح والفكرة فى حد ذاتها كانت جديدة، وكنت واثقة فى أنها ستنال إعجاب الجمهور، وهذا ما حدث








 
Share   
 
      
http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/free10.gif
للمشاهدة بدون تقطيع اعمل تعلــــــيق

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

الله شاهد علي ما يفعه الظالمون

 
كلوا ماشي اون لين © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top