الحمل

مدونة  كلوا  ماشي اون لين تحتوي علي اروع الافلام العربيه والاجنبيه والمسلسلات  والافلام الهندي والرياضه والاخبار المصربه والمشاهدة  المباشره والقنوات المياشره والمباريات الحصريه  والتحميل    والمهرجاناااااات الشعبي والاغاني العربيه والاجنبيه المباشر  كل مهرجانات اوكا واورتيجا ووزة و سردينة و صلصة العجيب وال 8% ----------- كل مهرجانات فيجو وعمروحاحا والسادات وغندى وشحتة كاريكـا - كل مهرجانات فيلو وزيزوالنوبى وتيتو وحمو الريس                     فيلم . شاهد .مشاهده .رائع.جديد.تحميل.تنزيل.قناة.بحث.مبارة.صوره.حصري.افلامنا.مباشر.كل.جديد.مدونه.موقع.مهرجان.مسلسل .هندي.السهره.قنوات.رياضه.كلام.دروس.نستفيد.كلوا ماشي.ايامنا.بحوث.اغاني .فوتوشب.كليبات.اكواد.عبارات.ثقافات.جلسات.اسلاميات.قران 
  

صور.. الطوائف المسيحية تحتفل بعيد القيامة في عدد من المحافظات









احتفلت الطوائف المسيحية بعيد القيامة المجيد، اليوم الأحد، في عدد من المحافظات، وشارك المسلمون إخوانهم المسيحين في احتفالاتهم وقدموا لهم التهاني بالعيد، فيما شهدت جميع الكنائس بالمحافظة تعزيزات أمنية مشددة .
ففي محافظة بورسعيد شارك المحافظ اللواء مجدي نصر الدين، احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وقدم التهنئة لهم بهذه المناسبة، وقام المحافظ يرافقه اللواء فيصل دويدار مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية والشعبية، بزيارة إلى الكاتدرائية والكنيسة الإنجيلية وماري جرجس.
ومن جانبهم، أشاد كهنة الكنائس ورعاتها، بالاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد، وأكدوا ضرورة الوحدة بين مسلمي بورسعيد وأقباطها، مؤكدين أنهم نسيج واحد لا يمكن اختراقه، ووجهوا التحية لشيخ الأزهر ولشهداء بورسعيد.
وفى محافظ أسوان قام المحافظ اللواء مصطفى يسري، واللواء محمد مصطفى، مدير الأمن وعدد من قيادات مديرية الأوقاف والأزهر الشريف بالمحافظة، بتهنئة الإخوة المسيحيين بمناسبة أعياد القيامة المجيدة.
وقام المحافظ بزيارة عدد من الكنائس التابعة لطوائف "الأرثوذكس والكاثوليك والإنجيلية"، كما استقبل الأنبا هدرا، أسقف أسوان.
كما أكد المحافظ أن مظاهرة الحب التي عمت أعياد القيامة في الشوارع والميادين والمتنزهات أكدت على روح الوحدة والتآخي بين نسيج الأمة الواحدة.
ومن جانبه، أعرب مطران أسوان، عن تقديره وامتنانه لما لمسه من مئات المسلمين الذين توافدوا على الكنيسة لمشاركة إخوانهم الأقباط في احتفالات عيد القيامة، ليعكس ذلك قدرة الإنسان المصري في مواجهة الأزمات والكوارث سواء كانت طبيعية أو حروب أو إرهاب.
وفي محافظة الإسماعية، قام المحافظ اللواء ياسين طاهر، واللواء منتصر أبو زيد، مدير الأمن وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، بزيارة الكنيسة الأرثوذكسية لتهنئة الأنبا سارافييم، مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.
وأكد المحافظ أن الإسماعيلية تتجسد على أرضها روح الوحدة الوطنية بين مختلف الطوائف، واهلها نسيج واحد يعيشون تحت سماء واحدة، وأن مصر ستظل دائمًا وأبدًا واحة الأمن والأمان بفضل سواعد رجالها وأبنائها المخلصين.
وفى طنطا قام المحافظ سعيد مصطفى كامل، بتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.
وقام المحافظ يرافقه عدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة بزيارة كنيسة "ماري جرجس"  وترأس القداس الأنبا بولا.
كما أكد كامل وحدة الشعب المصري وترابطه وتماسكه مسلمين ومسيحيين .














Share   
 
      
http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/free10.gif
للمشاهدة بدون تقطيع اعمل تعلــــــيق

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

الله شاهد علي ما يفعه الظالمون

 
كلوا ماشي اون لين © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top