الحمل

مدونة  كلوا  ماشي اون لين تحتوي علي اروع الافلام العربيه والاجنبيه والمسلسلات  والافلام الهندي والرياضه والاخبار المصربه والمشاهدة  المباشره والقنوات المياشره والمباريات الحصريه  والتحميل    والمهرجاناااااات الشعبي والاغاني العربيه والاجنبيه المباشر  كل مهرجانات اوكا واورتيجا ووزة و سردينة و صلصة العجيب وال 8% ----------- كل مهرجانات فيجو وعمروحاحا والسادات وغندى وشحتة كاريكـا - كل مهرجانات فيلو وزيزوالنوبى وتيتو وحمو الريس                     فيلم . شاهد .مشاهده .رائع.جديد.تحميل.تنزيل.قناة.بحث.مبارة.صوره.حصري.افلامنا.مباشر.كل.جديد.مدونه.موقع.مهرجان.مسلسل .هندي.السهره.قنوات.رياضه.كلام.دروس.نستفيد.كلوا ماشي.ايامنا.بحوث.اغاني .فوتوشب.كليبات.اكواد.عبارات.ثقافات.جلسات.اسلاميات.قران 



ما السر الكبير الذي تخفيه «ناسا» عن العالم؟






يزعم فريق من الهاكرز بأنه هاجم أنظمة الكمبيوتر التابعة لناسا، كجزء من الحملة العالمية لرفع الغطاء الحكومي.

وادعت مجموعتان من الهاكرز يطلق عليهما اسم «عالم الهاكرز الجديد» و«AnonCorrupt» بأنهم تمكنوا من اختراق الموقع الرسمي لوكالة الفضاء «ناسا» وخدمات الإنترنت، وذلك باستخدام أسلحة الكترونية تدعى هجوم «DDoS».

وعلى الرغم من أن موقع وكالة ناسا لا يزال يعمل، ولكن قدمت مجموعة الهاكرات الدليل على أن بعض الأنظمة لا تزال تعاني من آثار التهكير.

ويعتقد الهاكرات أن ناسا تخفي جزءا من المعلومات الأساسية حول الجماعة الإرهابية «داعش»، وما تزال ترفض الكشف عن ماهية هذا السر، بحسب «روسيا اليوم».

ولم تقم ناسا بنفي أو تأكيد هذه الادعاءات، وقالت أنه ليس من الممكن لحد الآن التحقق من حقيقة هذه الادعاءات.

وصرح «عالم الهاكرز الجديد» أن: «ناسا تحتفظ بالكثير من المعلومات عن «داعش»، والشعب يجب أن يعلم بها، ولكننا لن نقوم بفضح هذه الأسرار، الى أن تقوم ناسا بشرح ما يحصل».

وقالت أيضا أن الهجوم جزء من الحملة التي يطلق عليها اسم «عملية الرقابة» وأيضا نوع من أنواع التدريب للقيام بالهجوم الإلكتروني القادم ضد «دونالد ترامب»، والتي من المتوقع إجراؤها في الأول من إبريل.

وفي وقت سابق من هذا العام ادعت جماعة «AnonSec» أنها قامت باختراق الأنظمة السرية لناسا وسيطرت على طائرة بدون طيار، ولكن ناسا نفت على الفور حدوث هذا الاختراق.

وسابقا ادعى الهاكر البريطاني «غاري ماكينون» محاولته خرق أنظمة الكمبيوتر التابعة لناسا بغرض العثور على أدلة على أن المخلوقات الفضائية قد قامت بزيارة الأرض، ولكنه لم يتمكن من الحصول على شيء كما يدعي وأيضا نفت ناسا هذا الادعاء.


  
Share   
 
      
http://i40.servimg.com/u/f40/15/50/53/07/free10.gif
للمشاهدة بدون تقطيع اعمل تعلــــــيق

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

الله شاهد علي ما يفعه الظالمون

 
كلوا ماشي اون لين © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top